Pages

Friday, August 13, 2010

Rahsia Besar Buah Tin Dan Zaitun dalam Al-Quran


http://www.loveujesus.com/uploadedimages/fig.jpg
Ahli Sains Jepun yang hairan tentang kenapa dua buah ini disebut dalam Al-Quran, hasil dari kajiannya menunjukkan buah tin dan buah zaitun terkandung didalamnya serat yang boleh melambatkan penuaan bagi manusia.
الأستاذ الدكتور/ طه ابراهيم خليفة    ، أستاذ النباتات الطبية والعقاقير بجامعة الأزهر و عميدها السابق يروي ما يلي عن مادة …..
الميثالويثونيدز
هي مادة يفرزها مخ الإنسان و الحيوان بكميات قليلة.  وهي مادة بروتينية بها كبريت لذا يمكنها الاتحاد بسهولة مع الزنك والحديد والفسفور. وتعتبر هذه المادة هامة جدا لحيوية جسم الإنسان خفض الكوليسترول – التمثيل الغذائي – تقوية القلب – وضبط التنفس.
ويزداد إفراز هذه المادة من مخ ا لإنسان تدريجيا بداية من سن 15 حتى سن 35 سنة . ثم يقل إفرازها بعد ذلك حتى سن الستين. لذلك لم يكن من السهل الحصول عليها من الإنسان. أما بالنسبة للحيوان فقد وجدت بنسبة قليلة.
لذا اتجهت الأنظار للبحث عنها في النباتات. وقام فريق من العلماء اليابانيين بالبحث عن هذه المادة السحرية و التي لها أكبر الأثر في إزالة أعراض الشيخوخة، فلم يعثروا على هذه المادة الا في نوعين من النباتات …..التين والزيتون.
وصدق الله العظيم اذ يقول في كتابه الكريم    )والتين والزيتون (1) وطور سنين (2) وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِين (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ(
تفكر في قسم الله سبحانه وتعالى بالتين والزيتون وارتباط هذا القسم بخلق الانسان في أحسن تقويم ثم ردوده الى أسفل سافلين

No comments: