Pages

Friday, June 25, 2010

Abbas sentiasa menjamin hak-hak yahudi keatas Palestin


http://www.islammemo.cc:1589/memoadmin/media/Palestine/_new_abaswisrael_390_310_.jpg
http://www.islammemo.cc:1589/memoadmin/media//_new_%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D9%88_390_310_.jpg
Abbas telah  memberi jaminan kepada 30 pemimpin yahudi dunia, bahawa belaiu akan menjamin hak-hak yahudi ke atas tanah Palestin dabn membenarkan yahudi menyerang GAZA untuk melumpuhkan pemerintahan HAMAS di GAZA. Inilah hasil pertemuan abbas dengan pemimpin-pemimpin yahudi di amerika.
أبلغ الرئيس الفلسطيني، المنتهية ولايته، محمود عباس زعماء يهود في الولايات المتحدة بأنه لن ينكر أبدًا حق اليهود بأرض “إسرائيل”.
ونقلت صحيفة “هاآرتس” العبرية عن مشاركين في اجتماع عباس في واشنطن مع حوالي 30 زعيمًا يهوديًا من منظمات مختلفة مثل “آيباك” و”مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الكبرى” والذي دام ساعتين، قولهم إن عباس أكد للمجتمعين أنه لن ينكر أبدًا حق اليهود بالأرض.
كما نقلت الصحيفة عن أحد المشاركين قوله: “أنا متأكد بأن بعض الناس لا يتفقون مع (عباس)”.
عباس طالب “إسرائيل” بضرب غزة وإسقاط حماس:وتأتي تصريحات عباس هذه في أعقاب تصريحات لوزير الخارجية “الإسرائيلي” أفيجدور ليبرمان قال فيها إن عباس اتصل شخصيًا بمسؤولين “إسرائيليين” خلال الحرب على غزة وطلب مواصلة الحرب من أجل إسقاط حركة حماس.
وأوضح ليبرمان “إن عباس شخصيًا اتصل بنا ومارس ضغوطًا لكي نواصل العملية العسكرية (الرصاص المسكوب) ونسقط حماس”.
وانتقد وزير الخارجية “الإسرائيلي” تقديم عباس شكوى في المحكمة الدولية في لاهاي ضد “إسرائيل” بسبب حرب غزة بعد أيام فقط من مطالبته “إسرائيل” بمواصلة الحرب لإسقاط حماس.

No comments: