Pages

Saturday, May 22, 2010

Remaja yahudi berusia 19 tahun memeluk agama Islam

http://ban.alukah.net/Banners/Ban_1564/03.gif
ذكرت صحيفة “الموندو” الأسبانية اليوم الخميس، أن شابة يهودية من مدينة “كرمئيل” شمال “إسرائيل” تبلغ من العمر 19 عامًا أعلنت إسلامها عن اقتناع وارتدت الحجاب. 
Pemudi yang berusia 19 tahun tinggal di utara israeil memeluk Islam dan memakai purdah.
ونقلت الصحيفة عن “مارو دافيديوبيتشى” قولها: “أنا اعترف أن ما فعلته سيثير الكثير من الألم والغضب لدى اليهود”.

” Tindakan saya memeluk Islam akan memberi tamparan hebat kepada banyak pihak yahudi ” kata remaja wanita tersebut.
أضافت “مارو”: “ولدت يهودية وأجدادي قتلوا في المحرقة، والكثير يعتبرونني خائنة ويعتقدون أن ما فعلته جنون، ويتساءل البعض كيف فعلت ذلك وتخليت عن كوني يهودية وأنسى أجدادي وما حدث معهم”.

Saya dilahirkan dalam agama yahudi, datuk dan nenek saya mati dan dibakar oleh pihak yahudi, ini menyebabkan saya merasakan perbuatan mereka adalah gila, peristiwa ini menimbulkan banyak pertanyaan pada diri saya.
وأوضحت الصحيفة أن مارو الآن تمارس الشعائر الإسلامية وتركت اليهودية تماما، فهي الآن تغطى رأسها بالحجاب وتقرأ القرآن الكريم، وهذا التحول الذي طرأ عليها يعتبر بمثابة زلزال للأسرة، ويكفى أن يقال: إن والدها من أنصار اليمين في “إسرائيل” وإن أفكاره ضد العرب.

Sekarang saya memakai purdah, membaca Al-Quran, kedua ibu bapa saya adalah Kristian yang berasal dari Yaman, mereka memang memusuhi bangsa arab.
وذكرت “مارو”: “أصبحت مهتمة بالقرآن الكريم وأنا في سن الـ13. هناك العديد من الأسئلة التي كنت أبحث عن إجابتها ولم أجد هذه الإجابات في ديني، وذهبت للمرة الأولى إلى المسجد وعندما غادرت المسجد وجدت قلبي نظيفًا ونقيًا وكنت أشعر بارتياح شديد، ووجدت كل الإجابات التي أريد الحصول عليها في الإسلام”.

saya memberi perhatian pada Al-Quran semenjak berumur 13 tahun, semua persoalan yang timbul pada diri saya tiada jawapan melainkan dalam Islam sahaja yang dapat menyelesaikan segala-galanya. Apabila saya memasuki masjid lalu apabila keluar dari masjid saya dapati diri saya dapat merasai hati saya bersih dan suci, saya dapat merasakan  ketenangan.
وأضافت: “والدتي أصابها الإحباط وأنا أتفهم هذا الوضع، وشعورهم بالخيانة أمر طبيعي وعلى الرغم من ذلك فلن أترك والدي، ومن الأفضل أن يتأقلموا على الوضع الجديد، وأن يتفهموا ما قمت به”. 

Ibu bapa saya tidak meredhai tindakan saya, saya  mengajak mereka memeluk agama Islam tetapi mereka menerima ajakan saya malah mereka  lebih selesa kekal dengan agama yahudi.
وحاولت مارو أن تقنع والديها باعتناق الإسلام ولكن والدتها قالت: إنها مرتاحة لأنها يهودية ولا ترغب في أن تغير دينها.


حملة لمنع اليهود من اعتناق الإسلام:
وكانت مصادر صحفية صهيونية قد ذكرت أن “إسرائيل تسعى وبطريقة غير أخلاقية للحصول على أسماء الشبان اليهود الذين يعيشون في الخارج لمطالبتهم بعدم الزواج من شابات غير يهوديات”. 
Kerajaan yahudi berusaha keras menghalang  rakyatnya memeluk agama Islam, khususnya para remaja.
وأضافت الصحيفة: “بعض النخب الإسرائيلية وجهت انتقادات حادة لهذه الحملة التي تقودها الحكومة على اعتبار أنها شكل من أشكال العنصرية”.


من جانبه، علق عضو الكنيست “أدري أوربنح” من حزب “البيت اليهودي” على ذلك بقوله: “إن كل يهودي يغير دينه يعتبر خسارة مؤلمة للشعب اليهودي”.


تخلي عدد كبير من اليهود عن دينهم:
وكانت الوكالة اليهودية المسئولة عن أوضاع اليهود بالخارج عن تخلي أكثر من 50% من الشباب اليهود في الخارج عن ديانتهم بعد زواجهم من غير يهوديات.
50% peratus remaja yahudi akan meninggalkan agama asl mereka apabila berkahwin dengan orang bukan yahudi.
وأشارت مصادر صحفية عبرية إلى أن مئات اليهود في “إسرائيل” يشهرون إسلامهم كل عام وأن أعدادهم في ازدياد مطرد.


وذكرت صحيفة “معاريف” أن مئات اليهود في “إسرائيل” يتوجهون سنويًا بطلبات لمكتب وزارة العدل لترك ديانتهم واعتناق الدين الإسلامي.

Ratusan  remaja yahudi memohon untuk meninggalkan agama mereka setiap tahun dan memeluk agama Islam.
وأوضحت الصحيفة أن لديها عدة معطيات وأرقام تدل على أن المئات من اليهود أعلنوا إسلامهم وهذه الظاهرة تنامت في السنوات الخمس الأخيرة.
Angka bancian setiap tahun menunjukkan ratusan remaja yahudi memeluk agama Islam.

No comments: