Pages

Friday, August 6, 2010

Rakyat dihujani bom yahudi, mahmud abbas bersukaria


http://www.paltimes.net/data/uploads/ehl9ds67(1).jpg
http://www.paltimes.net/data/uploads/iezlnhfo(1).jpg
http://www.paltimes.net/data/uploads/l5b7dbo9(1).jpg
Saat Rakyat bermandikan darah, mahmud abbas mendapat layanan istimewa bersama pemimpin-pemimpin negara arab dan bersuka ria.
تنشر لكم "شبكة فلسطين الآن" الإخبارية ونقلاً عن موقع "المدينة نيوز" خبراً وصوراً للرئيس المنتهية ولايته تكشف ماذا كان يفعل عباس أثناء ضرب طائرات الاحتلال الحربية لقطاع غزة في 31/7/2010.
واليكم الخبر نصاً كما ورد على موقع المدينة نيوز
يا حلاوة على هذه الواقعة التي أكد فيها رئيس الشقيقة فلسطين أن الثورة لا تعني أوسلو ، وأن أوسلو لا يعني الرباعية ، وأن الرفاعية – نقصد الرباعية - لا تعني حسين الجسمي .
جلسة وسهرة ولا أحلى ، جلسها وسهرها ياسر عبد ربه وصائب عريقات ونبيل أبو ردينة وسفير فلسطين الشقيقة في القاهرة بركات الفرا ، مع من ، مع ميار عباس .. .
من هو ميار عباس ؟ هل هو مسؤولاً دولياً في الأمم المتحدة ، أم تراه في مسئولاً في الأونروا التي بدأت بتقليص مساعداتها تمهيدا للتوطين ، أم تراه وزير خارجية الصين أو روسيا أو حتى جزر القمر ..
كلا أيها السادة ، إن ميار هذا هو وكيل أعمال الفنان حسين الجسمي .
في خيمة في القاهرة، عزم أبو مازن حسن فهمي ومحمد هنيدي ويسرى وعمر الحريري ومحمود قابيل ومحمود حميدة ومحمود ياسين وأشرف زكي، وهم فنانون معروفون ومرموقون ، ومجربون في سينما لم تقدم لأمة العرب إلا المساخة والوساخة بلا مؤاخذة ..
المعلومات قالت : إن السهرة كانت صباحي... ولم يكن ينقصها إلا محمد دحلان .
والمعلومات قالت أيضا : إن الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته عزم حسين الجسمي على أريحا ليقدم حفلا هناك . . حفلا يتحدث عن حيفا والعياذ بالله .
من يجرؤ أن ( يجيب سيرة حيفا ) .. !!
رئيس فلسطين المنتهية ولايته والحاشية مشغولون بحسين الجسمي وحسين فهمي ومحمود ياسين ويسرى ، بينما تقصف غزة على رؤوس أطفالها .لا إله إلا الله .

No comments: