Pages

Friday, July 2, 2010

Kematian micheal jackson adalah sama seperti kematian Rasulullah SAW-yahudi menghina Nabi Junjungan



http://2.bp.blogspot.com/_0LF9WoD1-bc/Slqx3RxElhI/AAAAAAAABYA/mqmsIQgr-tE/s400/%D8%A2%D9%84+%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF.jpg
Chanel yahudi yang mendapat modal dari kerajaan arab saudi sanggup menghina Rasulullah SAW sehingga ke peringkat begini.
mereka menganggap ramai umat Islam menyintai micheal jackson sepertimana mereka menyintai Rasulullah SAW.
betapa bijaknya yahudi mengaut duit jemaah haji dari kerajaan arab saudi dan menggunanya untuk menghina Rasulullah SAW.
Namun semua raja-raja arab lena dalam dakapan nikmat-nikmat yahudi, sumber rezeki mereka adalah di tangan yahudi, mereka tidak dapat bergerak kecuali dengan keizinan  yahudi, teknologi, kewangan, pentadbiran negara dan segala kemudahan negara-negara timur tengah berada dalam genggaman yahudi dan amerika. Minyak di negaramereka tetapi pusat pentadbiran minyak di Britain dan amerika.
قناة يملكها يهود خيبر آل سعود تشبه موت مايكل جاكسون بموت الرسول محمد
استعان مقدم في قناة يملكها يهود خيبر آل سعود عليهم لعنة الله تبث من دبي بكلمات أبو بكر رضي الله عنه في خطابه للمسلمين عقب وفاة النبي محمد وذلك للتخفيف على محبي المغني الأمريكي مايكل جاكسون. وكان أبو بكر الصديق أطلق كلماته الشهيرة بعد ساعات من وفاة الرسول أملاً في التخفيف على المسلمين من وقع المصيبة حيث قال 'من كان يعبد محمدا، فإن محمداً قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت'.
وذكر موقع صحيفة 'سبق' الالكترونية امس ان مقدم البرنامج استعان السبت بهذه العبارات في ختام تقرير عن وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون حيث اختتم التقرير قائلاً 'من كان يحب مايكل جاكسون فإن مايكل قد مات ومن كان يحب البوب فإن البوب موجود ويمكنكم الاستمتاع به'.
وثار عديد من مشاهدي البرنامج غضباً من القناة ومقدمها وطالبوا بمحاسبة القناة والمقدم على هـــذا الموضوع خاصة وان القناة تبث من داخل بلاد المسلمين وصدر منها عدوان واضح على الإسلام والمسلمين.

No comments: