Pages

Tuesday, June 1, 2010

Tentera laut israeil telah bersiap menyerang kapal baru





http://www.islammemo.cc:1589/memoadmin/media//_new_Israelhips_390_310_.jpg
أعلن ضابط بحري في جيش الاحتلال أن البحرية "الإسرائيلية" مستعدة لاعتراض سفينة إغاثة أخرى تشق طريقها حاليًا إلى قطاع غزة، وذلك رغم الجدل الذي تسببت فيه العملية العسكرية التي نفذتها قوات الاحتلال فجر الاثنين ضد قافلة الحرية في المياه الدولية وأدت إلى مقتل 19 شخصًا.
israeil telah bersiap sedia menyambut kapal Rashel korea yang dijangka tiba pada hari rabu(besok).
وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أنه من المتوقع أن تصل السفينة التجارية راشيل كوري إلى مياه قطاع غزة يوم غد الأربعاء.
وقال الضابط البحري إنه يتوقع ألا تواجه قوات الاحتلال "الإسرائيلية" صعوبة كبيرة في اعتراض السفينة.
Pimpinan tentera laut israeil berharap mereka akan dapat meyelesaikan kapal tersebut dengan mudah.

Sebelum ini, kapal Turki sebenar telah diugut dan disebarkan berbagai propaganda untuk menakutkan para aktivis sebelum mereka menyerang kapal Turki tersebut.
Beberapa surat dari para pejuang aktivis jelas menunjukkan mereka sebenarnya terpaksa menghadapi serangan emosi dan psikologi. Di pihak aktivis sendiri masih memerlukan banyak tarbiah, sehingga masih ramai aktivis yang belum memiliki Kesempurnaan Akhlak Islamiah.
Netanyahu telah mengeluarkan arahan lengkap supaya tentera laut menggunakan segala helah untuk menggagalkan misi bantuan melalui laut.
وأضاف الضابط في مقابلة أجرتها معه إذاعة جيش الاحتلال "الإسرائيلي": "نحن نقوم بدراسة الموقف، وسنجري تقييمًا حرفيًا من أجل أن نخرج باستنتاجات"، في إشارة إلى العملية التي أدت إلى مقتل الناشطين يوم أمس.
وأردف الضابط الذي لم تكشف الإذاعة عن اسمه: "سنكون مستعدين لراشيل كوري".
جدير بالذكر أن "راشيل كوري" التي سميت سفينة الإغاثة باسمها كانت ناشطة أمريكية شابة قتلت في قطاع غزة من قبل جرافة "إسرائيلية" عند محاولتها منع هدم مسكن أحد الفلسطينيين، وكانت عند مقتلها في الرابعة والعشرين من عمرها.
نتنياهو يعلن الدعم الكامل لجيشه بعد الجريمة
وكان رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو قد أعلن الدعم الكامل لجيش الاحتلال عقب العدوان الغاشم الذي نفذته "إسرائيل" ضد "أسطول الحرية" الذي كان متوجهًا إلى قطاع غزة المحاصر.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن معاوني نتنياهو الذي يتواجد في أوتاوا بكندا، أنه عمد إلى الاستفسار عن الوضع الصحي للجرحى من جنود جيش الاحتلال.

No comments: