Pages

Friday, May 21, 2010

MANUSIA PALING KEJAM menjual jantung dan buah pinggang kekasih

سعودي يتحايل على فتاة مغربية و يسلبها أعضاء جسدها
تاريخ النشر : 2009-02-09
القراءة : 48926
سعودي يتحايل على فتاة مغربية و يسلبها أعضاء جسدها
Doktor dari  Arab Saudi telah berkenalan dengan wanita Maghribi.
Setelah berkenalan dengan wanita tersebut dan keluarga wanita yang menjadi kekasihnya, doktor saudi telah membantu kekasihnya membina rumah di Maghribi. Setelah berbulan berkenalan maka akhirnya mereka merancang untuk berkahwin. Doktor Arab Saudi telah memberitahu kepada kekasihnya supaya bertemu di suatu rumah baru untuk membina hidup baru, apabial telah sampai dirumah tersebut maka berlakulah peristiwa yang mengerikan, doltor saudi telah membunuh wanita tersebut dan megambil jantung dan buah pinggang kekasihnya.
Peristiwa ini berlaku di Maghribi, Kerajaan Maghribi berkeyakinan bahawa doktor tersebut telah menjual organ berkenaan.
غزة-دنيا الوطن
أقدم شاب سعودي على التحايل و سلب أعضاء من جسد فتاة مغربية تعرف عليها عبر المسنجر بعد أن أقنعها بأنه سوف يتزوجها .
و ذكرت إحدى الصحف المغربية أن الفتاة المغربية كجميع فتيات سنها تستعمل الدردشة لقضاء الوقت و التعرف على أصدقاء جدد , و من خلالها تعرفت على شاب سعودي , و تطورت العلاقة بينهما و عرض عليها الزواج .
و قامت الفتاة بإخباره عن وضعها المادي التعيس و العائلي إلا أن الشاب أصر على أنه يحبها و لا يريد شيئاً غير تكوين أسرة .
و عندما رأت الفتاة جديته قامت بإخبار أهلها الذين تعرفوا على الشاب عبر المسنجر و أصبح يكلم أباها و أمها بشكل يومي ما أدى إلى زيادة الثقة بينهما .
و بدأت الفتاة بالتجهيز للعرس بعد أن قام الشاب بارسال مبلغ مادي كبير استطاعت الفتاة من خلاله تأمين منزل في حي أرقى من التي كانت تعيش فيه (مراكش )و سيارة و باقي تحضيرات الزواج .
وبعد مرور شهور، حان وقت اللقاء وطلب الزوج من الفتاة أن تأتي لتقوم بأخذه الى المنزل الجديد ،حيت قام باقناعها أنه يريد أن يستريح هو واخوه المزعوم قبل لقاء عائلتها .
و عندما أتوا للمنزل قاموا بتخديرها واستئصال أعضاء جسمها ” الكليتين ، القلب ، العينين ” وقاموا بربط الأوردة ما أودى بحياة الفتاة .
و اكدت الشرطة المغربية ان الفاعل لا يمكن الا أن يكون طبيبا جراحا لاتقانه العملية و لم تتمكن من القاء القبض عليه.

No comments: