Pages

Friday, July 2, 2010

Video tentera amerika mudahnya menyembelih umat Islam



http://2.bp.blogspot.com/_0LF9WoD1-bc/S-YuF-UKdOI/AAAAAAAAG7w/IvP2LCuM9wY/s200/%D9%85%D8%B0%D8%A8%D8%AD%D8%A9+%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9+%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%86.jpg
مذبحة أمريكية ل 12 مدنيا عراقياً والمستعمرون الأمريكان ينتزعون الرصاص من جثث الإفغان بعد مذبحة ضد المدنيين شرق أفغانستان
layarilah laman di atas.

X 37 B senjata baru amerika mampu menembak ke bumi kurang dari satu jam



http://1.bp.blogspot.com/_0LF9WoD1-bc/S9o-wmpuemI/AAAAAAAAG1I/pXP6Ohiudug/s400/%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A1+%D8%A5%D9%83%D8%B3+37+%D8%A8%D9%8A.jpg
أمريكا تنتج سلاح سري جديد
واشنطون - أطلقت الولايات المتحدة مركبتين فضائيتين تحمل إحداهما الطراز الأصلي لسلاح جديد قادر على ضرب أي هدف في العالم في أقل من ساعة.
amerika menghantar  x 37 B untuk melaksanakan misi dalam bertindak kepada mana-mana negara yang menentangnya dalam masa yang tidak sampai satu jam. ia adalah pusat sebaran senjata nuklear baru di angkasa lepas.
Russia menganggap ianya sebagai satu cabaran baru dalam peperangan nuklear diantara Russia dan amerika.
bagi amerika pelancaran tersebut adalah petanda baru bagi menghadapi serangan tentera-tentera Islam di negara yang dijajahinya.
ومع أن وزارة الدفاع (البنتاغون) تتكتم على طبيعة المهام الموكلة للمركبتين غير المأهولتين, فإن صحيفة ذي تايمز البريطانية ذكرت في عددها اليوم أن الأمر يتعلق بتدشين سلاح سري جديد.
وذهبت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية إلى القول إن السلاح الجديد قادر على الوصول إلى أي ركن من أركان المعمورة انطلاقاً من الولايات المتحدة في غضون أقل من ساعة بدقة وقوة من شأنها أن تحد كثيراً من اعتماد الولايات المتحدة على ترسانتها النووية.
وقالت إن الرئيس باراك أوباما سيقرر في السنين القادمة إذا ما كان سيتعين عليه نشر هذا السلاح الجديد.
وأضافت أن السلاح الجديد –الذي يُطلق عليه اسم الضربة العالمية الفورية – صمم للاضطلاع بمهام من قبيل اقتناص أسامة بن لادن في كهف فور تحديد مكانه, أو تدمير صاروخ كوري شمالي أثناء نصبه على منصة الإطلاق, أو الإجهاز على موقع نووي إيراني، كل ذلك من غير اللجوء للخيار النووي.
الضربة الفورية
ومن الناحية النظرية, فإن السلاح الجديد سيكون قادراً على قذف رأس حربية تقليدية ذات وزن هائل وبسرعة عالية ودقة متناهية تولِّد قوة تدميرية تعادل قوة رأس حربية نووية.
على أن الفكرة ليست جديدة فقد روَّج لها الرئيس السابق جورج دبليو بوش ومعاونوه ظناً منهم أن هذا الجيل الجديد من الأسلحة التقليدية سيحل محل الرؤوس الحربية النووية الموجودة في الغواصات.
غير أن الزعماء الروس اشتكوا في اجتماعات عقدوها وجها لوجه مع الرئيس بوش أن من شأن هذه التقنية أن تزيد من خطر نشوب حرب نووية, إذ لن يتسنى لروسيا معرفة ما إن كانت تلك الصواريخ تحمل رؤوسا نووية أو تقليدية.
وقد أقر بوش وفريق معاونيه أن الروس كانوا على حق فيما ذهبوا إليه.
ووفقاً لخطة أوباما, فإن الرأس الحربية المسماة الضربة العالمية الفورية ستوضع على صاروخ بعيد المدى لينطلق بها نحو هدفه, عابراً الغلاف الجوي بسرعة تفوق سرعة الصوت عدة مرات ستؤدي إلى توليد حرارة عالية مما سيستوجب معه وقايته بمواد خاصة لكي لا يذوب.
عيون أميركا
انطلاق الصاروخ الذي يحمل إكس 37 بي
أما المركبة الفضائية الأخرى -التي أطلقها سلاح الجو الأميركي بنجاح الخميس الماضي من قاعدة كيب كانافيرال- فإنها أشبه ما تكون بمكوك فضاء مصغر إذ يبلغ طولها 29 قدما.
ووصفت صحيفة ذي تايمز البريطانية مهمة المركبة التي تُسمى إكس 37 بي بأنها سرية
للغاية.
لكن أحد الاستخدامات المحتملة لتلك المركبة كما تقول الصحيفة, تتركز فيما يبدو على إطلاق مجموعة من الأقمار الاصطناعية الصغيرة في الأوقات التي يكون فيه التوتر الشديد سمة الأوضاع الدولية.
وأضافت أن المركبة ستكون بمثابة أعين وآذان أميركا عندما تحوم فوق أي نقطة من نقاط الاضطراب المحتملة في العالم.
وعلى الرغم من أن البنتاغون لم يفصح عن كلفة برنامج السلاح الجديد باعتبارها من الأسرار, فإن صحيفة واشنطن تايمز قدّرتها بأكثر من مليار دولار. بل إن مركبة الإطلاق وحدها –كما تضيف الصحيفة- تكلف زهاء مائتي مليون دولار.
ومن جانبها, ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية أن مركبة إكس 37 بي هي نتاج مشروع مشترك بين شركتي لوكهيد مارتن وبوينغ.
وتابعت القول إن المركبة هي أول سفينة فضائية غير مأهولة تطلق إلى الفضاء ثم تعود إلى الأرض لتهبط من تلقاء نفسها.
وفي تقرير لواشنطن تايمز عن المركبة نفسها, فإن إكس 37 بي ظلت مشروعا قيد التطوير لما يزيد على عشر سنوات.
ونقلت عن غاري بيتون –نائب مساعد وزير القوات الجوية- قوله إن موعد عودة المركبة إلى الأرض من رحلتها الفضائية لم يتحدد بعد, علماً أنه من الممكن أن تظل تحوم في مدارها لمدة تسعة أشهر.
Sumber :
المصدر:الجزيرة + نيويورك تايمز+لوس أنجلوس تايمز+واشنطن تايمز+تايمز

Kematian micheal jackson adalah sama seperti kematian Rasulullah SAW-yahudi menghina Nabi Junjungan



http://2.bp.blogspot.com/_0LF9WoD1-bc/Slqx3RxElhI/AAAAAAAABYA/mqmsIQgr-tE/s400/%D8%A2%D9%84+%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF.jpg
Chanel yahudi yang mendapat modal dari kerajaan arab saudi sanggup menghina Rasulullah SAW sehingga ke peringkat begini.
mereka menganggap ramai umat Islam menyintai micheal jackson sepertimana mereka menyintai Rasulullah SAW.
betapa bijaknya yahudi mengaut duit jemaah haji dari kerajaan arab saudi dan menggunanya untuk menghina Rasulullah SAW.
Namun semua raja-raja arab lena dalam dakapan nikmat-nikmat yahudi, sumber rezeki mereka adalah di tangan yahudi, mereka tidak dapat bergerak kecuali dengan keizinan  yahudi, teknologi, kewangan, pentadbiran negara dan segala kemudahan negara-negara timur tengah berada dalam genggaman yahudi dan amerika. Minyak di negaramereka tetapi pusat pentadbiran minyak di Britain dan amerika.
قناة يملكها يهود خيبر آل سعود تشبه موت مايكل جاكسون بموت الرسول محمد
استعان مقدم في قناة يملكها يهود خيبر آل سعود عليهم لعنة الله تبث من دبي بكلمات أبو بكر رضي الله عنه في خطابه للمسلمين عقب وفاة النبي محمد وذلك للتخفيف على محبي المغني الأمريكي مايكل جاكسون. وكان أبو بكر الصديق أطلق كلماته الشهيرة بعد ساعات من وفاة الرسول أملاً في التخفيف على المسلمين من وقع المصيبة حيث قال 'من كان يعبد محمدا، فإن محمداً قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت'.
وذكر موقع صحيفة 'سبق' الالكترونية امس ان مقدم البرنامج استعان السبت بهذه العبارات في ختام تقرير عن وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون حيث اختتم التقرير قائلاً 'من كان يحب مايكل جاكسون فإن مايكل قد مات ومن كان يحب البوب فإن البوب موجود ويمكنكم الاستمتاع به'.
وثار عديد من مشاهدي البرنامج غضباً من القناة ومقدمها وطالبوا بمحاسبة القناة والمقدم على هـــذا الموضوع خاصة وان القناة تبث من داخل بلاد المسلمين وصدر منها عدوان واضح على الإسلام والمسلمين.

15 Amalan-amalan terbaik-Hassan Al-Basri

http://www.forjawal.com/Pocketpc/index.files/Wallpaper%20iphone/1_100345K21.jpg
خـير الأعمــال
قال الحسن البصري:
ابن آدم،
انما أنت عـدد فـإذا مضى يومـك فقـد مضى بعضك،
1-Kamu mempunyai giliran, jika kamu tertinggal, giliran orang lain akan mengambil giliran anda.
انمـا الدنيا حلم والأخرة 
يقظة والموت متوسط بينهما ونحن في أضغاث أحـلام،
2-dunia adalah mimpi dan impian, akhirat adalah kenyataan, mati adalah perantaraan diantara keduanya, umat Islam adalah sebaik-baik pilihan.
من حاسب نفسه ربح،
3-Sesiapa menghisab dirinya dia akan berjaya.
ومن غفل عنها خسر،
4-Sesiapa lalai dia akan mengalami kerugian.
ومن نظر في العوافب نجا،
5-Sesiapa memandang kesan disebaliknya atau akibat, dia akan terselamat.
ومن أطـاع هواه ضـل،
6-Sesiapa mengikut hawa nafsu, dia akan sesat.
و من حلم غنم،
7-Sesiapa dapat mencapai impiannya, dia akan menjadi kaya.
ومن خاف سلم ومن اعتبر أبصر،
8-Sesiapa takut, dia akan selamat. Sesiapa mengambil pengajaran dia akan dapat melihat kebenaran.
ومن فهم علم،
9-Sesiapa dapat memahami, dia akan alim.
ومن علم عمل،
10-Sesiapa dapat memahami, dia akan beramal.
فإذا زللت فارجع،
11-Jika kamu tergelincir, mulakan semula perjuangan kamu.
وإذا ندمت فاقلـع،
12-Jika kamu menyesal, buanglah perkara tersebut.
وإذا جهلت فاسأل،
13-Jika kamu jahil, tanyalah.
وإذا غضبت فامسك،
14-Jika kamu marah, jagalah diri kamu.
وأعلم أن خير الأعمال ما أكرهت عليه النفوس...
15-Ketahuilah sebaik-baik amalan adalah amalan yang dibenci oleh nafsu.